وصف الفرصة
تبحث شركة Orange عن خبير دعم فني للعملاء مؤهل للانضمام إلى الفريق والعمل في القاهرة في مصر لعام 2021.
المسؤوليات:
- توفير نقطة اتصال فنية أولية احترافية للعميل.
- العمل كمستوى تصعيد تقني داخل الفريق.
- مسؤول عن تصعيد التذاكر والمشاركة في الأجيال والتعامل مع تحليل الاتجاه الشهري الذي يتم مشاركته مع فريق الحساب والإدارة العليا للعملاء.
- تقديم التحديثات حسب الحاجة للعميل من أجل تحقيق أهداف الأداء.
- إجراء التصعيد الفني بما يتماشى مع إجراءات الشركة.
- الاتصال وإحالة المشكلات إلى الكيانات الصحيحة ذات الصلة داخليًا وخارجيًا.
- القيام بأي مهمة أخرى معقولة كما تم تعيينها.
- القدرة على بناء علاقات مع الأقران ومستويات الإدارة مع كل من العملاء وإدارة الشركة.
- شخصية استباقية والدافع الذاتي والتصميم.
متطلبات التقديم على الوظيفة:
- درجة بكالوريوس في تخصص الهندسة مع 2-4 سنوات خبرة فنية ذات صلة.
- شهادات cisco (CCNA & CCNP) صالحة.
- معرفة في SD-WAN.
- مهارات تحليلية جيدة جداً.
- مهارات ممتازة في التعامل مع العملاء بالإضافة إلى مهارات التعامل مع الآخرين ومهارات التواصل.
- حسن إدارة الوقت، ومهارات تنظيمية ممتازة.
- القدرة على العمل تحت الضغط والتعامل مع مهام متعددة.